Friday 16 February 2018

الفوركس mp3 - g§alar


فوركس أوديو بوك - مكتبة MP3 هنا لدينا مكتبة فوركس MP3 مجانية للتدريب السمعي لجميع التجار الفوركس وعملائنا للاستماع إلى الانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو جهاز الهاتف النقال مجانا. لدينا اثنين من الكتب السمعية، والكتاب الأول هو نسخة كتاب الصوت لدينا 35 حزمة الدرس الفوركس. لدينا أيضا ثمانية دورة الفوركس مبتدئين وحدة للعلامة التجارية التجار الجدد المتاحة. ما مجموعه 43 دروس على الانترنت. ومن المعروف أن مراجعة هذه الصوتيات لتحسين منحنى التعلم وتسهيل على المتداولين فهم خطط التداول اليومية، وإشارات التداول الحية، وإدارة الأموال، وجميع التفاصيل المتعلقة بنظام التداول الكامل. هذه ملفات MP3 هي مثل كتاب الصوت الذي يقرأ لك في جودة سد غير مختصر 128 كيلوبت في الثانية. النص المكتوب من كل الصوت هو متاح أيضا في دروسنا دروس الفوركس التدريب، وأيضا لدينا دورة الفوركس مبتدئين. سوف النص المكتوب يسمح لك لمتابعة طول وعرض الصور والرسوم التوضيحية عند الاستماع إلى الصوت. محتوى دورة المبتدئين والدروس هو نفس المواد المكتوبة، وأشرطة الفيديو على الانترنت، والتسجيلات الصوتية، ولكن يتم تقديم مكتبة الصوت للتجار الذين يفضلون تنسيق الصوت. فوريكس تجارة النجاح اكتساب العقلية المطلوبة للنجاح في سوق الفوركس مع هذا الأرض كسر ألبوم الصوت لا شعوري هل أنت غير متناسقة في الصفقات الفوركس الخاص بك هل أنت تاجر العصبي هل العواطف الحصول على أفضل منك أو تولي من المنطق في بعض الأحيان بعض الناس جعل الآلاف في سوق الفوركس يوميا، يعيش العديد من نمط حياة مليونير حتى هناك هو المال الذي يتعين القيام به، ولكن لماذا هو أن أقلية فقط هي قادرة على الوصول إلى هذا المستوى أنها تجعل أرباح متسقة عموما ويبدو أنها طبيعية. الفرق الوحيد بينك وبينك ليس في الذكاء، أو بعض المواهب الطبيعية تداول الفوركس ولد، ولكن في عقولكم - معتقداتكم، وطرق التفكير، وأنماط التفكير. وهم واثقون بأنفسهم وفي صفقاتهم. أنها تبقي العقل هادئة والتجارة عقلانية. انهم يتداولون باستمرار ما إذا كان المبلغ صغير أو في 1000s. فهي تحدد المخاطر التي تنطوي عليها، وإمكانية الربح، والتجارة وفقا لنفس الصيغة بغض النظر عن - أنها تعرف الربح الذي تريد أن تجعل، ومعرفة متى لخفض خسائرهم. في حين أن عقولهم السلكية تماما عقليا للنجاح في سوق الفوركس. كنت ربما أكثر مترددة، غير واثق، عصبي، غير متناسقة والسماح المشاعر الخاصة بك تدخل قراراتك. هذا الألبوم الصوت سمولي سوف جدد أسلاك عقلك من الداخل الى الخارج لغرس في نفس العقلية نفسها المشتركة من قبل تجار الفوركس ناجحة ومربحة. سوف: تصبح أكثر انضباطا والمريض في جميع مجالات التداول الخاص بك. أخذ المعلومات أسهل وكسب فهم أكبر لسوق الصرف الأجنبي. اتخاذ نهج عقلاني وحاسم لتداولك والحفاظ على العقل واضحة في جميع الأوقات تقييم المخاطر بدقة ومع العقل المنطقي. تصبح أكثر اتساقا في تداول الفوركس الخاص بك. الاسترخاء ويشعر أكثر ثقة في القدرة تداول الفوركس الخاص بك. في نهاية المطاف هذا الألبوم سوف غرس في لك العقلية المشتركة من قبل تجار الفوركس الناجحة، وكلما بدأت في التفكير بهذه الطريقة أكثر نجاحا سوف تكون. وقف الأخطاء، ووقف فقدان المال، جدد أسلاك عقلك لنجاح الفوركس مع هذا الألبوم اليوم وتصبح واحدة من عدد قليل من الذين يجعلون كميات هائلة من المال من سوق الفوركس النصي المستخدمة في تجارة الفوركس نجاح تسجيل شعوري أنا تاجر الفوركس ناجحة أنا جعل أرباح متسقة في سوق الفوركس وأنا واثق في بلدي القدرة على تداول العملات الأجنبية أنا منضبطة والمريض وتركز في جميع الأوقات عند التداول أنا البقاء هادئا والاسترخاء في جميع الأوقات عند التداول أحافظ على عقل واضح في جميع الأوقات وأخذ العقلاني والمنطقي نهج التداول الفوركس أنا التجارة منطقيا وخالية من الارتباط العاطفي أنا مرتاح وثقة أثناء التداول لدي فهم كامل لسوق الفوركس أنا باستمرار توسيع بلدي معرفة سوق الفوركس تداول الفوركس يأتي بشكل طبيعي بالنسبة لي أنا تحديد المخاطر بدقة أنا دائما تفعل شامل البحث I بطبيعة الحال تحديد نقاط الربح ووقف نقاط الخسارة بدقة وأتخذ نهجا مهنيا للتداول في جميع الأوقات وأنا واثق في بلدي قدرات التداول السابقة سوف أقوم بإنشاء نجاحي الخاص في سوق الفوركس تحميل ألبوم الهدوء العميق مجانا انضم إلى أكثر من 30،000 شخص ممن عانوا بالفعل من فوائد هذا الألبوم الرائع ألبومات ذات صلة ليفيتيمي غوارانتي روابط سريعة معلومات مجتمعنا عن فيريكس انتباه: مالكي منتجات فيريكس: تم الحصول على الشركة المصنعة للمنتجات فيريكس ذات العلامات التجارية من قبل كيد في عام 2009. إنفنسيس الضوابط لم تعد تصنع أو تدعم هذه المنتجات. قد يحتوي هذا الموقع على بعض وثائق الدعم التاريخية، مثل أدلة مستخدم المنتج التي قد تشير إلى اسم إنفنسيس كونترولس أو العنوان البريدي لدعم المنتج. إذا كنت بحاجة إلى استبدال منتج الكشف عن العلامة التجارية فيريكس. يرجى زيارة الروابط أدناه لاختيار أفضل منتج بديل لمنزلك. إذا كنت بحاجة إلى مستندات فيريكس، فيرجى زيارة صفحة فيريكس دوكومينتس. تويتر تيار تابعنا على

No comments:

Post a Comment